اعتصم صباح اليوم أكثر من 200 شاب من جماهير الترجي الرياضي التونسي أمام وزارة الشباب والرياضة بالمنزه وذلك للمطالبة بالسماح لجماهير الترجي بدخول ملعب رادس لمواكبة لقاء فريقها بالنادي الإفريقي بعد غد الأحد 31 مارس مثلما تم السماح لجماهير فريق باب الجديد بمتابعة لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على نفس الملعب.






